بمجموعة من البرامج والفعاليات – مجموعة”غير حياتك” تحتفل بالذكرى السنوية للمجموعة

 

تحتفل مجموعة (غير حياتك) للجالية السودانية بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة بمناسبة البرنامج الختامي للفعاليات الأسرية المفتوحة يوم الجمعة القادم الموافق ١١ ديسمبر ٢٠٢٠م باستراحة المجد مخرج ١٦ حي الفيحاء وذلك إحياءا للذكرى السنوية للمجموعة.

ويشتمل البرنامج على عدد من الفعاليات المتنوعة من وصلات غنائية يقدمها المطرب ياسر العيلفون وقراءات شعرية ومسابقات وهدايا ويختتم دوري الأسرة بالمباراة النهائية لبطولة (كانت لنا أيام) لكرة القدم وتتويج الفائز بكاس البطولة.

وأوضح المهندس سعيد النور رئيس مجموعة غير حياتك متحدثاً بإسم اللجنة المنظمة للإحتفال أن كافة الاستعدادات الفنية واللوجستية قد اكتملت ليخرج الختام بحجم الحدث، مشيداً بالتفاعل الكبير من الجالية السودانية والتفافها حول برامج ومشروعات المجموعة.. مبيناً أن الاحتفال سيحظي بتشريف رسمي وشعبي كبير ممثلاً في سعادة القنصل أنور حسن علي فضل الله – قنصل جمهورية السودان بالرياض وعدد من الرموز السودانية

أبرزهم البروف عزالدين عمر موسى والاعلامي الدكتور كمال علي ابراهيم والأستاذ التجاني محمود الأمين العام لرابطة الصالحية والمذيع والاعلامي أشرف عبد الله..مشيراً إلى نقل الفعالية عن طريق قناة السودان ٢٤ وعدد من المنصات والمواقع الالكترونية.

قد يعجبك ايضا